حريق ضخم في أحد أبراج دبي
حريق ضخم في أحد أبراج دبي

حريق ضخم في أحد أبراج دبي الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم حريق ضخم في أحد أبراج دبي، حريق ضخم في أحد أبراج دبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، حريق ضخم في أحد أبراج دبي.

الميثاق تغلبت فرق الدفاع المدني في دبي بكل كفاءة على حريق شب في برج زن بمنطقة المارينا رغم الرياح الشديدة والأتربة حالياً. ولم يتم تسجيل أي إصابات جراء هذا الحادث، وقامت الفرق المختصة بإخلاء جميع القاطنين في البرج.

ونقلت صحيفة “البيان” الإماراتية عن اللواء خبير راشد ثاني المطروشي، مدير عام الدفاع المدني في دبي، قوله، إن فرق الدفاع المدني كانت في موقع الحريق خلال 6 دقائق من البلاغ، وتمكنت بكل كفاءة واقتدار من السيطرة على الحادث خلال 45 دقيقة رغم صعوبة الأحوال الجوية وتدني مستوى الرؤية الأفقية، ولم يتم تسجيل أي إصابات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، حريق ضخم في أحد أبراج دبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام