اقتحامات واسعة من عصابات المستوطنين اليهود للمسجد الأقصى
اقتحامات واسعة من عصابات المستوطنين اليهود للمسجد الأقصى

اقتحامات واسعة من عصابات المستوطنين اليهود للمسجد الأقصى الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم اقتحامات واسعة من عصابات المستوطنين اليهود للمسجد الأقصى، اقتحامات واسعة من عصابات المستوطنين اليهود للمسجد الأقصى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، اقتحامات واسعة من عصابات المستوطنين اليهود للمسجد الأقصى.

الميثاق اقتحمت عصابات من المستوطنين اليهود اليوم، وبشكل مواسع ومكثف المسجد الأقصى من جهة باب المغاربة بحراسات معززة من قوات الاحتلال، وبإجراءات مشددة على دخول المصلين للمسجد .

وأفادت مصادر محلية في القدس إن قوات الاحتلال أن مجموعات متتالية من المستوطنين اليهود وبزي تلمودي، اقتحموا الأقصى وسط تجارب متكررة لإقامة طقوس وشعائر وحركات تلمودية في منطقة باب الرحمة الواقعة بين باب الأسباط والمُصلى المرواني داخل الأقصى ، تصدى لها حراس الأقصى الذين تعرضوا للاعتداء من قبل قوات الاحتلال .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، اقتحامات واسعة من عصابات المستوطنين اليهود للمسجد الأقصى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام