صهر ترمب وابنته يصلان تل أبيب للاحتفال بنقل السفارة
صهر ترمب وابنته يصلان تل أبيب للاحتفال بنقل السفارة

صهر ترمب وابنته يصلان تل أبيب للاحتفال بنقل السفارة الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم صهر ترمب وابنته يصلان تل أبيب للاحتفال بنقل السفارة، صهر ترمب وابنته يصلان تل أبيب للاحتفال بنقل السفارة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صهر ترمب وابنته يصلان تل أبيب للاحتفال بنقل السفارة.

الميثاق وصل صباح اليوم، صهر ترمب وابنته، تل أبيب للمشاركة في الاحتفال بنقل السفارة الأمريكية للقدس، والمقرر لها غدًا 14 مايو.

ويشارك حوالي 30 سفيرا من معظم الدول المتعاونة مع اسرائيل في احتفال نقل السفارة الامريكية الى القدس المحتلة، فيما رفضت بعض الدول الاخرى المشاركة من بينها  روسيا وألمانيا والنمسا وبولندا وإيرلندا ومالطا والمكسيك والبرتغال والسويد، فيما لم يرد ممثلا رومانيا والنمسا على الدعوة حتى الآن.

ومن بين 30 سفيرا استجابوا للدعوة، كان هناك 3 دول أعضاء في الاتحاد الأوروبي هي هنغاريا وتشيكيا وبلغاريا.

كما يشارك بجانب ابنة الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، وصهره ومستشاره، غاريد كوشنر، ووزير الخزانة الأميركي، ستيف منوتشين. سيشاركون في هذه الفعالية، التي تقام الأحد،

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صهر ترمب وابنته يصلان تل أبيب للاحتفال بنقل السفارة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون