"إغاثي الملك سلمان" يوزع 3 آلاف كرتون لحوم في "شبوة"
"إغاثي الملك سلمان" يوزع 3 آلاف كرتون لحوم في "شبوة"

"إغاثي الملك سلمان" يوزع 3 آلاف كرتون لحوم في "شبوة" الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "إغاثي الملك سلمان" يوزع 3 آلاف كرتون لحوم في "شبوة"، "إغاثي الملك سلمان" يوزع 3 آلاف كرتون لحوم في "شبوة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "إغاثي الملك سلمان" يوزع 3 آلاف كرتون لحوم في "شبوة".

الميثاق وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية, ثلاثة آلاف كرتون من اللحوم المجمدة على الأسر الأكثر احتياجًا في مديرية بيحان في محافظة شبوة اليمنية، وذلك بحضور مدير عام مديرية بيحان عبدالله محمد الفرجي.

وقال مدير عام مديرية بيحان: هذه المساعدات المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة تأتي قبيل حلول شهر رمضان المبارك، وفي ظل تردي مختلف أوضاعهم المعيشية وعجز البعض منهم شراء السلع الغذائية الأساسية.

وأضاف: تساهم المساعدات في تخفيف الأضرار الكبيرة جراء الحصار الذي فرضته الميليشيات الحوثية لأكثر من ثلاثة أعوام، ونثمّن دور دول التحالف في تحرير بيحان.

من جانبه, استعرض ممثل "ائتلاف الخير" أحمد مريصع، الآلية المعتمدة لتوزيع هذه الكمية من اللحوم والتي استهدفت تسعة آلاف أسرة من الأسر المحتاجة والمتضررة بالمديرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "إغاثي الملك سلمان" يوزع 3 آلاف كرتون لحوم في "شبوة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية