شاهد.. إيرانيات تهتفن لأمريكا وتتهم نظام الملالي بالسرقة
شاهد.. إيرانيات تهتفن لأمريكا وتتهم نظام الملالي بالسرقة

شاهد.. إيرانيات تهتفن لأمريكا وتتهم نظام الملالي بالسرقة الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم شاهد.. إيرانيات تهتفن لأمريكا وتتهم نظام الملالي بالسرقة، شاهد.. إيرانيات تهتفن لأمريكا وتتهم نظام الملالي بالسرقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. إيرانيات تهتفن لأمريكا وتتهم نظام الملالي بالسرقة.

الميثاق أخذت الاحتجاجات في إيران منحى آخر؛ إذ نزلت حرائر إيران للميادين للتعبير عن غضبهن من نظام الملالي، الذي أنفق أموال الشعب على التدخل في شؤون الدول الأخرى، ونشر الدمار والموت وعدم الاستقرار في المنطقة.

وأظهر فيديو متداول نساء إيرانيات يهتفن لأمريكا ضد نظامهن الحاكم بشعارات: "أنتم تقولون أمريكا سارقة. ولكن إيران هي ملك السرقة"، في إشارة إلى الفساد المستشري في الداخل الإيراني، وسرقة الملالي لمؤسساتهم المالية، بحسب ما أورد الناشط الأحوازي "محمد مجيد الأحوازي" عبر حسابه الرسمي في "تويتر".

وتُعاني طهران بسبب تدهور اقتصادي كبير منذ فترة؛ ما أدى إلى قيام احتجاجات قوية في أواخر العام الماضي 2017 استمرت لمدة شهرين متواصلين، مع زيـادة قياسي غير مسبوق للدولار الأمريكي وصل إلى 8500 تومان إيراني، ومازالت الأوضاع مهيأة للاشتعال عقب انسحاب واشنطن من الاتفاق النووي، وفرض عقوبات جديدة على البلاد، وما قد يسفر عن ذلك من تبعات اقتصادية كارثية على إيران.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شاهد.. إيرانيات تهتفن لأمريكا وتتهم نظام الملالي بالسرقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية