بيغديمونت لن يترشح لرئاسة إقليم كاتالونيا ويقترح كويم تورا لخلافته
بيغديمونت لن يترشح لرئاسة إقليم كاتالونيا ويقترح كويم تورا لخلافته

بيغديمونت لن يترشح لرئاسة إقليم كاتالونيا ويقترح كويم تورا لخلافته الميثاق نقلا عن فرانس 24 ننشر لكم بيغديمونت لن يترشح لرئاسة إقليم كاتالونيا ويقترح كويم تورا لخلافته، بيغديمونت لن يترشح لرئاسة إقليم كاتالونيا ويقترح كويم تورا لخلافته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بيغديمونت لن يترشح لرئاسة إقليم كاتالونيا ويقترح كويم تورا لخلافته.

الميثاق أعلن زعيم الانفصاليين الكاتالونيين كارلس بيغديمونت عدم ترشحه لرئاسة الإقليم، مقترحا النائب في البرلمان الكاتالوني كويم تورا لخلافته. ويتوجب على النواب الكاتالونيين اختيار زعيم جديد لتشكيل الحكومة قبل 22 من أيار/مايو، كي يتمكن الإقليم الذي يعيش مأزقا سياسيا منذ أشهر، من تجنب العودة إلى صناديق الاقتراع وخوض انتخابات برلمانية جديدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بيغديمونت لن يترشح لرئاسة إقليم كاتالونيا ويقترح كويم تورا لخلافته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فرانس 24