أفخاي: فيلق القدس الإيراني أطلق 20 قذيفة على الجولان المحتلة دون أضرار
أفخاي: فيلق القدس الإيراني أطلق 20 قذيفة على الجولان المحتلة دون أضرار

أفخاي: فيلق القدس الإيراني أطلق 20 قذيفة على الجولان المحتلة دون أضرار الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم أفخاي: فيلق القدس الإيراني أطلق 20 قذيفة على الجولان المحتلة دون أضرار، أفخاي: فيلق القدس الإيراني أطلق 20 قذيفة على الجولان المحتلة دون أضرار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أفخاي: فيلق القدس الإيراني أطلق 20 قذيفة على الجولان المحتلة دون أضرار.

الميثاق قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي ​أفيخاي أدرعي فجر الخميس إن فيلق القدس الإيراني أطلق 20 قذيفة باتجاه خط المواقع الأمامي في هضبة الجولان، حسب روسيا اليوم .

وأفاد المتحدث في سلسلة تغريدات على "تويتر" بأنه في الساعة الـ22.00 تم رصد إطلاق نحو 20 صاروخًا من قِبل فيلق القدس الإيراني باتجاه خط المواقع الأمامية في هضبة الجولان.

واعتبر أفيخاي أدرعي ذلك عدوانًا إيرانيًّا خطيرًا.

وأكد المتحدث أنه تم اعتراض بعض الصواريخ دون وقوع إصابات أو أضرار ملموسة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أفخاي: فيلق القدس الإيراني أطلق 20 قذيفة على الجولان المحتلة دون أضرار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية