بريطانيا: سنعمل مع الحلفاء لإصلاح الاتفاق النووي مع إيران
بريطانيا: سنعمل مع الحلفاء لإصلاح الاتفاق النووي مع إيران

بريطانيا: سنعمل مع الحلفاء لإصلاح الاتفاق النووي مع إيران الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم بريطانيا: سنعمل مع الحلفاء لإصلاح الاتفاق النووي مع إيران، بريطانيا: سنعمل مع الحلفاء لإصلاح الاتفاق النووي مع إيران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بريطانيا: سنعمل مع الحلفاء لإصلاح الاتفاق النووي مع إيران.

الميثاق قال متحدث باسم رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، اليوم الثلاثاء، إنها ستواصل العمل مع حلفاء بريطانيا لمعالجة أي قصور في الاتفاق النووي مع إيران، لكن الحكومة البريطانية ترى أن من المهم الحفاظ عليه، وذلك قبل ساعات من إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب موقفه من الاتفاق.

وقال المتحدث للصحفيين: "ما زلنا نرى أن من الصواب الحفاظ على الاتفاق النووي مع إيران كأفضل سبيل لتحييد خطر إيران مسلحة نوويا"، بحسب وكالة رويترز.

وأضاف: "نقر في الوقت نفسه بأن هناك مسائل لم يشملها الاتفاق نحتاج لمعالجتها ومنها الصواريخ الباليستية وما سيحدث عندما ينقضي أجل الاتفاق وأنشطة إيران التي تزعزع هدوء المنطقة".

وتابع: "سنواصل العمل عن كثب مع الولايات المتحدة وشركائنا الأوروبيين بشأن كيفية التعامل مع التحديات التي تفرضها إيران بما في ذلك الموضوعات التي قد يشملها اتفاق جديد".

وفي وقت سابق، صرح مسؤول إيراني كبير لوكالة رويترز طالبا عدم عرض اسمه نظرا لحساسية المسألة، أن "الدول الأوروبية الموقعة تحاول إقناع ترامب بالبقاء في الاتفاق، لكن عليها أن تعلم أن إيران لن تقبل أبدا أي مطلب خارج نطاق الاتفاق".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بريطانيا: سنعمل مع الحلفاء لإصلاح الاتفاق النووي مع إيران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق