القوات اليمنية تتقدم باتجاه مدينة البرح وسط انهيار ميليشيات الحوثي
القوات اليمنية تتقدم باتجاه مدينة البرح وسط انهيار ميليشيات الحوثي

القوات اليمنية تتقدم باتجاه مدينة البرح وسط انهيار ميليشيات الحوثي الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم القوات اليمنية تتقدم باتجاه مدينة البرح وسط انهيار ميليشيات الحوثي، القوات اليمنية تتقدم باتجاه مدينة البرح وسط انهيار ميليشيات الحوثي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، القوات اليمنية تتقدم باتجاه مدينة البرح وسط انهيار ميليشيات الحوثي.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

تقدمت القوات اليمنية اليوم، الثلاثاء، بإسناد من القوات المسلحة الإماراتية ودعم من المقاومة الوطنية اليمنية باتجاه مدينة البرح غربي تعز.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) أن قوات «ألوية العمالقة» اليمنية أحكمت سيطرتها على أهم الطرق الرئيسية باتجاه جبهات كهبوب والعمري وعزان والمنصورة وصنفه والوازعية وقطعت خطوط إمداد ميليشيات الحوثي الإيرانية وذلك بعد استعادة مفرقي المخا والوازعية وتطهير جيوب وأوكار المليشيات ضمن عملية عسكرية واسعة كبدتهم خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

ومن جهة أخرى، قامت فرق نزع الألغام الهندسية التابعة للجيش اليمني اليوم بإتلاف كميات كبيرة من الألغام والعبوات الناسفة زرعتها ميليشيات الحوثي الانقلابية في مناطق منفصلة بمديرية عسيلان، غربي محافظة شبوة.

وتواصل فرق هندسية تتبع الجيش الوطني والبرنامج الوطني للتعامل مع الألغام نزع وتفكيك ألغام ميليشيات الحوثي في عسيلان وبيحان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، القوات اليمنية تتقدم باتجاه مدينة البرح وسط انهيار ميليشيات الحوثي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم