محامي ترامب: الرئيس الأمريكي ملتزم بتغيير النظام الإيراني
محامي ترامب: الرئيس الأمريكي ملتزم بتغيير النظام الإيراني

محامي ترامب: الرئيس الأمريكي ملتزم بتغيير النظام الإيراني الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم محامي ترامب: الرئيس الأمريكي ملتزم بتغيير النظام الإيراني، محامي ترامب: الرئيس الأمريكي ملتزم بتغيير النظام الإيراني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محامي ترامب: الرئيس الأمريكي ملتزم بتغيير النظام الإيراني.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد رودي جولياني، أحد أعضاء الفريق القانوني للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن الرئيس الأمريكي ملتزم بتغيير النظام الإيراني الحاكم.

وذكر راديو (سوا) الأمريكي أن تصريحات جولياني جاءت قبل أيام من الموعد النهائي لتحديد موقف واشنطن من تمديد الاتفاق النووي الإيراني.

ووصف جولياني النظام الإيراني بالدموي والفاسد، وقال: «كنت أدعم تبديل النظام الإيراني خلال السنوات الـ10 الماضية، ومازالت اعتقد أنه الطريق الوحيد للسلام في الشرق الأوسط».

وأشار إلى أن حركة «مجاهدي خلق» الإيرانية صنفت كمنظمة إرهابية ووضعت ضمن قائمة المنظمات الإرهابية، وكان ذلك من الأخطاء التي ارتكبتها إدارة كلينتون لاسترضاء إيران.

وأضاف أن «النظام الإيراني معروف بدمويته وفساده، واعتقد أن سيناريو كوريا الشمالية قد يتكرر مع إيران»، مؤكدا أن الرئيس ترامب أكثر فاعلية من سابقيه ولديه التمكن على وضع الأمور في نصابها على عكس الإدارات السابقة»، حسب تعبيره.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محامي ترامب: الرئيس الأمريكي ملتزم بتغيير النظام الإيراني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم