​​القضية الفلسطينية ومكافحة الإرهاب يتصدران مناقشة اللجنة العربية الدائمة للإعلام
​​القضية الفلسطينية ومكافحة الإرهاب يتصدران مناقشة اللجنة العربية الدائمة للإعلام

​​القضية الفلسطينية ومكافحة الإرهاب يتصدران مناقشة اللجنة العربية الدائمة للإعلام الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ​​القضية الفلسطينية ومكافحة الإرهاب يتصدران مناقشة اللجنة العربية الدائمة للإعلام، ​​القضية الفلسطينية ومكافحة الإرهاب يتصدران مناقشة اللجنة العربية الدائمة للإعلام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ​​القضية الفلسطينية ومكافحة الإرهاب يتصدران مناقشة اللجنة العربية الدائمة للإعلام.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكدت السفيرة هيفاء أبوغزالة الأمين العام المساعد للجامعة العربية لقطاع الإعلام والاتصال أهمية القضايا الإعلامية المدرجة على جدول أعمال الدورة ٩١ للجنة الدائمة للإعلام العربي، والتي تهدف إلى تعزيز التعاون الإعلامي العربي المشترك خدمة لقضايا الأمة.

وقالت في كلمتها خلال الجلسة الافتتاحية للجنة التي عقدت اليوم بمقر الجامعة العربية، إن مشروع جدول الأعمال يتضمن ثلاث قضايا مهمة تم اعتمادها من قبل القمة العربية التي عقدت مؤخرا في الظهران تحت شعار قمة القدس وفي مقدمتها اعتماد الخطة الإعلامية للتنمية المستدامة في المنطقة العربية ٢٠٣٠، وكذلك اعتماد الخطة الإعلامية الدولية للتصدي للقرار الأمريكي الأحادي بالاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال الإسراييلي، حيث تتضمن هذه الخطط الكثير من المشاريع والبرامج الإعلامية للتصدي لهذا القرار، بالإضافة إلى البند المتعلق بمشاركة جامعة الدول العربية كضيف شرف في الدورة الخمسين لمعرض القاهرة الدولي للكتاب ٢٠١٩.

وأضافت أن اجتماع اللجنة يستهدف إعداد مشروع جدول أعمال الدورة التاسعة للمكتب التنفيذي لوزراء الإعلام العرب المقررة غدا بالجامعة العربية والذي يتضمن ١٦ بندا تتناول مختلف قضايا العمل الإعلامي العربي المشترك وفي مقدمتها القضية الفلسطينية بهدف استمرار تسليط الأضواء الإعلامية العربية على هذه القضية المركزية، بالإضافة إلى دور الإعلام العربي في التصدي لظاهرة الإرهاب والإحتفال بيوم الاعلام العربي وتوزيع جائزة التميز الاعلامي العربي لعام ٢٠١٨والخاصة بالتليفزيون، بالإضافة إلى تكريم الكثير من الشخصيات العاملة في مجال التليفزيون في ضوء الترشيحات الواردة من بعض الدول العربية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ​​القضية الفلسطينية ومكافحة الإرهاب يتصدران مناقشة اللجنة العربية الدائمة للإعلام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم