كتيبة روسية تبدأ تدريباتها في المحيط الهادي ومنطقة آسيا
كتيبة روسية تبدأ تدريباتها في المحيط الهادي ومنطقة آسيا

كتيبة روسية تبدأ تدريباتها في المحيط الهادي ومنطقة آسيا الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم كتيبة روسية تبدأ تدريباتها في المحيط الهادي ومنطقة آسيا، كتيبة روسية تبدأ تدريباتها في المحيط الهادي ومنطقة آسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، كتيبة روسية تبدأ تدريباتها في المحيط الهادي ومنطقة آسيا.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

غادرت كتيبة من الأسطول الروسي في المحيط الهادي تتكون من المدمرتين الأدميرال فينوجرادوف والأدميرال تريبس وناقلة بحرية متوسطة الحجم بيشينجا، الاثنين، ميناء فلاديفوستوك، لإجراء تدريبات في منطقة آسيا والمحيط الهادي.

وقال نيكولاي فوسكريسنسكي، الناطق باسم الأسطول، وفق ما نقلته وكالة أنباء سبوتنيك الروسية في نسختها الإنجليزية، إن السفن ستجري مناورة مشتركة واتصالات وعمليات دفاع جوي وحربا مضادة للغواصات، إلى جانب ذلك ستنفذ مروحيات من طراز كا -27 عمليات الإقلاع من على سطح السفينة وعمليات إنزال وتدريب على عمليات البحث والإنقاذ في البحر.

وتشارك السفن في التدريبات لأكثر من شهرين، ووفقا لخطة التعاون العسكرى الدولي، ستدخل السفن بضعة موانئ خارجية وستشارك في المناورات العسكرية الروسية الصينية المشتركة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، كتيبة روسية تبدأ تدريباتها في المحيط الهادي ومنطقة آسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم