لافروف: أشياء غريبة تحدث على الحدود الأردنية السورية
لافروف: أشياء غريبة تحدث على الحدود الأردنية السورية

لافروف: أشياء غريبة تحدث على الحدود الأردنية السورية الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم لافروف: أشياء غريبة تحدث على الحدود الأردنية السورية، لافروف: أشياء غريبة تحدث على الحدود الأردنية السورية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، لافروف: أشياء غريبة تحدث على الحدود الأردنية السورية.

الميثاق قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف إن "المسلحين الذين ينتهكون الهدنة في منطقة الجنوب السوري يتدربون في قاعدة عسكرية أمريكية بمنطقة التنف وفي مخيم الركبان للاجئين قرب الحدود الأردنية".
وأشار لافروف خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الأردني أيمن الصفدي في مدينة سوتشي الروسية إلى أن "أشياء غريبة تحصل في تلك الأراضي على طول الحدود الأردنية السورية وتتناقض مع اتفاقات وقف إطلاق النار".
من جانبه قال وزير الخارجية الأردني إنه لا بد من العمل سويا لـ"الحؤول دون مزيد من التدهور لأنه لا مصلحة لأحد من وراء التصعيد في سوريا".
وشدد الصفدي على أنه لا حل من دون روسيا بالإضافة إلى ضرورة الحوار بين روسيا وأمريكا والدول العربية والمجتمع الدولي بشأن الوضع السوري.
وتخشى عمان من تدهور الأوضاع في الجبهة الجنوبية التي تسيطر عليها فصائل عشائرية من الجيش السوري الحر التابع للمعارضة خاصة مع وجود مليشيات شيعية تابعة لإيران في مناطق قريبة من الجنوب السوري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، لافروف: أشياء غريبة تحدث على الحدود الأردنية السورية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون