السعودية تحاكم اثنين من «عرب 48» بتهمة التخابر للموساد
السعودية تحاكم اثنين من «عرب 48» بتهمة التخابر للموساد

السعودية تحاكم اثنين من «عرب 48» بتهمة التخابر للموساد الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم السعودية تحاكم اثنين من «عرب 48» بتهمة التخابر للموساد، السعودية تحاكم اثنين من «عرب 48» بتهمة التخابر للموساد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، السعودية تحاكم اثنين من «عرب 48» بتهمة التخابر للموساد.

الميثاق بدأت المحكمة الجزائية المتخصصة، اليوم الإثنين، بمحاكمة اثنين من عرب 48 متهمين بالتعاون مع جهاز الموساد الإسرائيلي، وحضورهما للمملكة بتكليف من الموساد لجمع معلومات لصالحه، والتخطيط للقيام بعمل إرهابي في موسم الحج.

وطالبت النيابة العامة السعودية بالحكم عليهما بعقوبة مشددة لقاء تعاونهما مع دولة معادية كما ذكرت وكالة سبوتنيك نقلا عن  صحيفة "سبق" الإلكترونية.

اقرأ أيضا: قوات الاحتلال الإسرائيلي توجة حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية 

واتهمت النيابة في الدعوى المتهم الأول بالتعاون مع جهاز الموساد الإسرائيلي وحضوره للسعودية لجمع معلومات لصالحه، بالإضافة إلى تعاطفه مع تنظيم داعش الإرهابي، وتخطيطه للقيام بعمل إرهابي في موسم الحج وادعائه بأنه المهدي المنتظر، بالإضافة إلى حيازة وتعاطي الحبوب المحظورة (المخدرات) ومخالفته لنظام الإقامة بالمملكة.

اقرأ أيضا: بومبيو عن مقتل فلسطينيين: لإسرائيل الحق في الدفاع عن نفسها 

واتهمت الثاني بالتعاون مع جهاز الموساد الإسرائيلي وحضوره للسعودية لجمع معلومات لصالحه، والسعي لزعزعة الأمن في المملكة من خلال تخطيطه للقيام بعمل إرهابي في موسم الحج، ومخالفة نظام الإقامة وتضليله لجهة التحقيق بإدلائه بأقوال ومعلومات غير صحيحة عن اسمه ومحل إقامته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، السعودية تحاكم اثنين من «عرب 48» بتهمة التخابر للموساد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري