ستولتنبرج: ضربة سوريا كانت إشارة لروسيا وإيران
ستولتنبرج: ضربة سوريا كانت إشارة لروسيا وإيران

ستولتنبرج: ضربة سوريا كانت إشارة لروسيا وإيران الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ستولتنبرج: ضربة سوريا كانت إشارة لروسيا وإيران، ستولتنبرج: ضربة سوريا كانت إشارة لروسيا وإيران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ستولتنبرج: ضربة سوريا كانت إشارة لروسيا وإيران.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

اعتبر السكرتير العام للناتو ينس ستولتنبرغ الضربة الثلاثية التي وجهتها الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا لسوريا، أنها كانت إشارة واضحة لروسيا وإيران.

وقال «ينس ستولتنبرغ» في حديث لقناة «إن تي في» أثناء زيارته لأنقرة اليوم: «العملية كانت إشارة واضحة لروسيا وإيران، الداعمتين للنظام السوري واستهدفت أيضا تقليل قدرة دمشق على استخدام السلاح الكيميائي، وهذا ما يسوّغ تعطيل روسيا التحقيق في مجلس الأمن الدولي».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ستولتنبرج: ضربة سوريا كانت إشارة لروسيا وإيران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم