الرئيس الصيني يعد بـ«مرحلة جديدة من الانفتاح الاقتصادي»
الرئيس الصيني يعد بـ«مرحلة جديدة من الانفتاح الاقتصادي»

الرئيس الصيني يعد بـ«مرحلة جديدة من الانفتاح الاقتصادي» الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الرئيس الصيني يعد بـ«مرحلة جديدة من الانفتاح الاقتصادي»، الرئيس الصيني يعد بـ«مرحلة جديدة من الانفتاح الاقتصادي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس الصيني يعد بـ«مرحلة جديدة من الانفتاح الاقتصادي».

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

وعد الرئيس الصيني، شي جينبينغ، بـ«مرحلة جديدة من الانفتاح» الاقتصادي، في الوقت الذي تبدو فيه بلاده تنخرط أكثر فأكثر في حرب تجارية مع الولايات المتحدة.

وقال «شي»، في منتدى «دافوس الصيني»، الثلاثاء، إن «بكين ستدخل في مرحلة جديدة في الانفتاح».

وأضاف أن بكين «لا تسعى إلى تحقيق فائض تجاري»، في الوقت الذي يشكل فيه العجز التجاري الهائل بين الولايات المتحدة والصين، 375 مليار دولار لمصلحة بكين في 2017، أحد أسباب غضب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من العملاق الآسيوي.

وشدد الرئيس الصيني على أن «العولمة الاقتصادية هي اتجاه لا رجعة فيه».

وأضاف أن «باب الانفتاح الصيني لن يغلق، بل سيفتح على نطاق أوسع وأوسع».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الرئيس الصيني يعد بـ«مرحلة جديدة من الانفتاح الاقتصادي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم