ترامب يحدد موعد إصدار القرار الأمريكي بشأن سوريا
ترامب يحدد موعد إصدار القرار الأمريكي بشأن سوريا

ترامب يحدد موعد إصدار القرار الأمريكي بشأن سوريا الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ترامب يحدد موعد إصدار القرار الأمريكي بشأن سوريا، ترامب يحدد موعد إصدار القرار الأمريكي بشأن سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب يحدد موعد إصدار القرار الأمريكي بشأن سوريا.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إن الهجوم الكيميائي المفترض على مدينة دوما الخاضعة لسيطرة المعارضة في غوطة دمشق سيتم الرد عليه «بقوة».

وأضاف للصحافيين، الإثنين، بينما أحاط به أعضاء مجلس الأمن القومي، أن القرار بشأن طبيعة هذا الرد سيصدر «الليلة أو بعد ذلك بوقت قصير جدًا».

وتابع: «نحن بصدد اتخاذ قرار بشأن ما سنقوم به في ما يتعلق بالهجوم المروّع الذي حصل قرب دمشق والذي سيتم الرد عليه، وسيتم الرد عليه بقوة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ترامب يحدد موعد إصدار القرار الأمريكي بشأن سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم