زعيم كوريا الشمالية يتحدث للمرة الأولى عن «حواره مع ترامب»
زعيم كوريا الشمالية يتحدث للمرة الأولى عن «حواره مع ترامب»

زعيم كوريا الشمالية يتحدث للمرة الأولى عن «حواره مع ترامب» الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم زعيم كوريا الشمالية يتحدث للمرة الأولى عن «حواره مع ترامب»، زعيم كوريا الشمالية يتحدث للمرة الأولى عن «حواره مع ترامب» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، زعيم كوريا الشمالية يتحدث للمرة الأولى عن «حواره مع ترامب».

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

أفادت وكالة الأنباء الكورية الشمالية الرسمية أن الزعيم كيم جونغ أون تحدث للمرة الأولى رسميا عن حوار مع الولايات المتحدة، في الوقت الذي تتضّح فيه أكثر فأكثر معالم قمة مرتقبة بينه وبين نظيره الأمريكي، دونالد ترامب.

وقالت الوكالة، الثلاثاء، إن «كيم» قدّم تقريرا إلى كبار مسؤولي الحزب الأوحد يتناول «الوضع في شبه الجزيرة الكورية»، ويتطرق إلى «آفاق الحوار بين الولايات المتحدة وجمهورية كوريا الديموقراطية الشعبية».

وهي المرة الأولى التي تلمح فيها وكالة الأنباء الكورية الشمالية الرسمية إلى قمة بين كيم وترامب، الذي أعلن، الاثنين، أن لقاءه التاريخي مع نظيره الكوري الشمالي سيتم «في مايو أو مطلع يونيو».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، زعيم كوريا الشمالية يتحدث للمرة الأولى عن «حواره مع ترامب»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم