جيش الاحتلال يحقّق في لقطات «قنص فلسطيني أعزل» (فيديو)
جيش الاحتلال يحقّق في لقطات «قنص فلسطيني أعزل» (فيديو)

جيش الاحتلال يحقّق في لقطات «قنص فلسطيني أعزل» (فيديو) الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم جيش الاحتلال يحقّق في لقطات «قنص فلسطيني أعزل» (فيديو)، جيش الاحتلال يحقّق في لقطات «قنص فلسطيني أعزل» (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جيش الاحتلال يحقّق في لقطات «قنص فلسطيني أعزل» (فيديو).

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه فتح تحقيقا حول شريط فيديو بثته القناة التلفزيونية العاشرة، ويظهر فيه فلسطيني أعزل يتعرض لإطلاق نار من مسافة بعيدة ليسقط أرضا، في ما بدا أنه عملية قنص نفذها على ما يبدو جندي إسرائيلي.

وشريط الفيديو الذي بثته في البداية القناة العاشرة الخاصة من دون أن تكشف كيف حصلت عليه، ثم جرى تداوله بعد ذلك على نطاق واسع سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو على هواء محطات تلفزيونية أخرى، تم تصويره من الجانب الإسرائيلي من الحدود مع قطاع غزة التي شهدت منذ 30 مارس مواجهات دامية بين الجيش الاسرائيلي ومتظاهرين فلسطينيين.

ويأتي عرض هذا الشريط في الوقت الذي يواجه فيه الجيش الاسرائيلي انتقادات شديدة بسبب إطلاقه الرصاص الحي على المتظاهرين الفلسطينيين، ما أسفر عن مقتل 31 فلسطينيا خلال تلك التظاهرات.

ويظهر في الشريط الذي تم تصويره من نقطة مراقبة عسكرية إسرائيلية على ما يبدو شخص أعزل يسير على بعد نحو 10 أمتار من السياج الفاصل مع قطاع غزة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جيش الاحتلال يحقّق في لقطات «قنص فلسطيني أعزل» (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم