متحدثة البيت الأبيض: كل الخيارات مطروحة تجاه سوريا‎
متحدثة البيت الأبيض: كل الخيارات مطروحة تجاه سوريا‎

متحدثة البيت الأبيض: كل الخيارات مطروحة تجاه سوريا‎ الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم متحدثة البيت الأبيض: كل الخيارات مطروحة تجاه سوريا‎، متحدثة البيت الأبيض: كل الخيارات مطروحة تجاه سوريا‎ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، متحدثة البيت الأبيض: كل الخيارات مطروحة تجاه سوريا‎.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، سارة ساندرز، اليوم الثلاثاء، إن الولايات المتحدة الأمريكية تعمل مع حلفائها وشركائها وفريق الأمن القومي الأمريكي للنظر في كل الخيارات الممكنة تجاه سوريا، مشيرة إلى أن "كل الخيارات مطروحة على الطاولة".

وأضافت« ساندرز»، خلال مؤتمر صحفي في البيت الأبيض، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، سيبقى في الولايات المتحدة وسيشرف على رد بلاده تجاه سوريا ولمراقبة ما يجري حول العالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، متحدثة البيت الأبيض: كل الخيارات مطروحة تجاه سوريا‎، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم