«سيلفي» يجمع محمد بن سلمان و«الحريري» وماكرون
«سيلفي» يجمع محمد بن سلمان و«الحريري» وماكرون

«سيلفي» يجمع محمد بن سلمان و«الحريري» وماكرون الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «سيلفي» يجمع محمد بن سلمان و«الحريري» وماكرون، «سيلفي» يجمع محمد بن سلمان و«الحريري» وماكرون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «سيلفي» يجمع محمد بن سلمان و«الحريري» وماكرون.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

عرض رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، على حسابه الرسمي في «تويتر»، الثلاثاء، صورة سيلفي تجمعه مع الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في قصر الإليزيه.

وكتب رئيس الوزراء اللبناني عبارة «لا تعليق» على الصورة.

ويقوم الأمير محمد بن سلمان بزيارة رسمية إلى فرنسا، استمرت 3 أيام، عقد خلالها سلسلة مباحثات مع الرئيس ماكرون وكبار المسؤولين الفرنسيين، كما تم توقيع عدد من الاتفاقيات الاقتصادية على هامش الزيارة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «سيلفي» يجمع محمد بن سلمان و«الحريري» وماكرون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم