محمد بن سلمان عن «نووي إيران»:‬ لا نريد تكرار اتفاق تسبب في حرب عالمية (فيديو)
محمد بن سلمان عن «نووي إيران»:‬ لا نريد تكرار اتفاق تسبب في حرب عالمية (فيديو)

محمد بن سلمان عن «نووي إيران»:‬ لا نريد تكرار اتفاق تسبب في حرب عالمية (فيديو) الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم محمد بن سلمان عن «نووي إيران»:‬ لا نريد تكرار اتفاق تسبب في حرب عالمية (فيديو)، محمد بن سلمان عن «نووي إيران»:‬ لا نريد تكرار اتفاق تسبب في حرب عالمية (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محمد بن سلمان عن «نووي إيران»:‬ لا نريد تكرار اتفاق تسبب في حرب عالمية (فيديو).

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الثلاثاء، إن إيران لم تستثمر الأموال لازدهار الشعب وإنما لنشر الأيديولوجيا.

وأضاف ولي العهد السعودي خلال مؤتمر صحافي مشترك مع الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، في قصر الإليزيه، بخصوص نووي إيران «لا نريد تكرار اتفاق حدث عام 1938 وتسبب بحرب عالمية ثانية».

وأفصح محمد بن سلمان أن الشراكة السعودية الفرنسية مهمة للغاية، خاصة في هذا الوقت. وأن فرنسا لديها اتفاقيات تسليح مع السعودية وهذا ليس سرا.

وتابع قائلا إن هدف السعودية حسب رؤية 2030 أن تكون السعودية نقطة محورية للقارات الثلاث.

وأردف محمد بن سلمان أن السعودية لم تستغل سوى 10% من إمكانياتها. وأن الآثار التي كشفت في العلا لا تشكل سوى 5%.

وبخصوص الملف السوري قال الأمير محمد بن سلمان «مستعدون للعمل مع حلفائنا في أي عمل عسكري بسوريا إذا تطلب الأمر»، مضيفاً «لا نريد أي تصعيد للوضع في المنطقة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محمد بن سلمان عن «نووي إيران»:‬ لا نريد تكرار اتفاق تسبب في حرب عالمية (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم