رئيس مركز الحوار العربي: الولايات المتحدة لا تريد الدخول مع روسيا في أي حرب
رئيس مركز الحوار العربي: الولايات المتحدة لا تريد الدخول مع روسيا في أي حرب

رئيس مركز الحوار العربي: الولايات المتحدة لا تريد الدخول مع روسيا في أي حرب الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم رئيس مركز الحوار العربي: الولايات المتحدة لا تريد الدخول مع روسيا في أي حرب، رئيس مركز الحوار العربي: الولايات المتحدة لا تريد الدخول مع روسيا في أي حرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس مركز الحوار العربي: الولايات المتحدة لا تريد الدخول مع روسيا في أي حرب.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال صبحي غندور، رئيس مركز الحوار العربي، إن «الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لديه قناعة بأهمية استمرار الحرب في سوريا والشرق الأوسط، خاصة أن إدارته الجديدة مؤمنة بضرورة استمرار الحرب ليظهر السيد المسيح».

وأضاف «غندور»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» على قناة «ten»، مع عمرو عبدالحميد، أن «الولايات المتحدة لا تريد الدخول مع روسيا في أي حرب، وتبتعد عن القوات الروسية في سوريا عند توجيه أي ضربات».

وأوضح أن «الولايات المتحدة من الممكن أن تتدفع ثمن تتدخلها في سوريا مثلما حدث في العراق، وترامب وإدارته يريدون وضع خطة للتدخل في سوريا بصورة لا تؤدي إلى حرب عالمية ثالثة».

وأكد أن«منطقة الشرق الأوسط على شفا الهاوية، وبوتين 2003 غير 2018، ولا يمكننا التنبؤ بنتائج التدخل الأمريكي في سوريا».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رئيس مركز الحوار العربي: الولايات المتحدة لا تريد الدخول مع روسيا في أي حرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم