محمد بن سلمان: الشراكة «السعودية الفرنسية» مهمة للغاية في الوقت الراهن
محمد بن سلمان: الشراكة «السعودية الفرنسية» مهمة للغاية في الوقت الراهن

محمد بن سلمان: الشراكة «السعودية الفرنسية» مهمة للغاية في الوقت الراهن الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم محمد بن سلمان: الشراكة «السعودية الفرنسية» مهمة للغاية في الوقت الراهن، محمد بن سلمان: الشراكة «السعودية الفرنسية» مهمة للغاية في الوقت الراهن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محمد بن سلمان: الشراكة «السعودية الفرنسية» مهمة للغاية في الوقت الراهن.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إن الشراكة «السعودية الفرنسية» مهمة للغاية في هذا الوقت، وذلك خلال زيارته إلى العاصمة الفرنسية باريس، بحسب ما ذكرته وزارة الخارجية السعودية.

ووصل ولي العهد السعودي إلى فرنسا، اليوم الثلاثاء، حيث كان في استقباله الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وخلال المؤتمر الصحفي بينها قال «ابن سلمان»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»: «هدف السعودية هو أن تكون نقطة محورية بين آسيا وأفريقيا وأوروبا وفق رؤية المملكة 2030».

وأكد أن «هنالك 90 في المائة من إمكانياتنا نود استثمارها في مختلف القطاعات ونستخدم اليوم 10 في المائة منها فقط».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محمد بن سلمان: الشراكة «السعودية الفرنسية» مهمة للغاية في الوقت الراهن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم