الرئيس الفرنسي: يجب وضع حد للتمدد الإيراني
الرئيس الفرنسي: يجب وضع حد للتمدد الإيراني

الرئيس الفرنسي: يجب وضع حد للتمدد الإيراني الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم الرئيس الفرنسي: يجب وضع حد للتمدد الإيراني، الرئيس الفرنسي: يجب وضع حد للتمدد الإيراني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس الفرنسي: يجب وضع حد للتمدد الإيراني.

الميثاق الرئيس الفرنسي ​إيمانويل ماكرون

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إنه قبل دعوة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز لزيارة السعودية، مشيرا إلى أن الدعوة نقلها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الذي يزور باريس اليوم الثلاثاء 10 أبريل  .

وأضاف إيمانويل ماكرون: يجب وضع حد للتمدد الإيراني: "وقعنا اتفاقيات كبيرة مع السعودية وهي شريك استراتيجي مهم لنا، وأنه يتفق مع السعودية على ضرورة كبح توسع إيران بالمنطقة وبرنامجها للصواريخ الباليستية".
وتابع: "لدينا رغبة مشتركة مع السعودية لمكافحة كافة أشكال الإرهاب، وأنه اتفق مع ابن سلمان على تنظيم مؤتمر دولي حول الوضع الإنساني في اليمن الصيف القادم".

واستقبل الرئيس الفرنسي ولي العهد السعودي في قصر الإليزيه اليوم الثلاثاء، وطالب خلال اللقاء بضرورة وضع حد للتمدد الإيراني في العراق واليمن وسوريا ولبنان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الرئيس الفرنسي: يجب وضع حد للتمدد الإيراني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي