أمريكا تحرك حاملة ”هاري ترومن”الهجومية إلى البحر المتوسط
أمريكا تحرك حاملة ”هاري ترومن”الهجومية إلى البحر المتوسط

أمريكا تحرك حاملة ”هاري ترومن”الهجومية إلى البحر المتوسط الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم أمريكا تحرك حاملة ”هاري ترومن”الهجومية إلى البحر المتوسط، أمريكا تحرك حاملة ”هاري ترومن”الهجومية إلى البحر المتوسط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أمريكا تحرك حاملة ”هاري ترومن”الهجومية إلى البحر المتوسط.

الميثاق حاملة هاري ترومن الهجومية

كشفت صحيفة أمريكية، عن توجه مجموعة هجومية تابعة لبحرية الولايات المتحدة على رأسها حاملة الطائرات "هاري ترومن"، يوم غد الأربعاء، نحو البحر الأبيض المتوسط، منطلقة من نقطة تمركزها الدائم في ولاية فرجينيا، لتعيد الانتشار في أوروبا والشرق الأوسط. 

وفقا لصحيفة "ستارز أند سترايبز" الأمريكية، أن المجموعة الهجومية لـ"هاري تورمن"، تتجه يوم الأربعاء من القاعدة العسكرية البحرية في نورفولك، فرجينيا، لإعادة الانتشار في الشرق الأوسط وأوروبا".

وأعلنت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرس، في بيان لها اليوم الثلاثاء، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ألغى رحلته إلى قمة الأمريكيتين في بيرو، من أجل الإشراف على "الرد" فيما يتعلق بالشأن السوري.

وجاء في البيان: "سيبقى الرئيس في الولايات المتحدة للإشراف على الرد الأمريكي على سوريا، ولمراقبة التطورات حول العالم".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أمريكا تحرك حاملة ”هاري ترومن”الهجومية إلى البحر المتوسط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي