أردوغان: نحن من نحدد موعد تسليم عفرين وليس روسيا  
أردوغان: نحن من نحدد موعد تسليم عفرين وليس روسيا  

أردوغان: نحن من نحدد موعد تسليم عفرين وليس روسيا   الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم أردوغان: نحن من نحدد موعد تسليم عفرين وليس روسيا  ، أردوغان: نحن من نحدد موعد تسليم عفرين وليس روسيا   ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أردوغان: نحن من نحدد موعد تسليم عفرين وليس روسيا  .

الميثاق أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أنه سيسلم عفرين في الوقت الملائم، مضيفا "نحن من يحدد الوقت وليس لافروف".

وأضاف أردوغان ردا على تصريحات وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، عن تسليم عفرين للنظام السوري، "نحن نعلم جيدا لمن سنعيد عفرين"، موضحا أن الحديث يجب أن يبدأ أولا عن تسليم المناطق السورية الخاضعة لسيطرة الدول الأخرى، وفقا لما نشرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وأكد في كلمته أمام الكتلة البرلمانية لحزبه العدالة والتنمية الحاكم، في أنقرة أن "عبارة أن النظام هو الذى سلم هذه المناطق إلى الدول الأخرى لا تطمئن".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أردوغان: نحن من نحدد موعد تسليم عفرين وليس روسيا  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي