فرنسا : سيكون هناك رد إذا ثبت تجاوز الخط الأحمر في سوريا  
فرنسا : سيكون هناك رد إذا ثبت تجاوز الخط الأحمر في سوريا  

فرنسا : سيكون هناك رد إذا ثبت تجاوز الخط الأحمر في سوريا   الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم فرنسا : سيكون هناك رد إذا ثبت تجاوز الخط الأحمر في سوريا  ، فرنسا : سيكون هناك رد إذا ثبت تجاوز الخط الأحمر في سوريا   ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فرنسا : سيكون هناك رد إذا ثبت تجاوز الخط الأحمر في سوريا  .

الميثاق حذر المتحدث باسم الحكومة الفرنسية بنجامين جريفو من أنه إذا تم تجاوز الخط الأحمر في سوريا، سيكون هناك رد فرنسي.

وقال المتحدث، اليوم الثلاثاء، لإذاعة أوروبا، إن تبادل المعلومات بين الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ونظيره الأمريكي دونالد ترامب، "يؤكد بشكل مسبق على استخدام الأسلحة الكيميائية".

وأضاف: "إذا تم تحديد المسؤوليات، فإن رئيس الجمهورية (ماكرون) قد ذكر مرارا وتكرارا، أنه إذا تم تجاوز الخط الأحمر، سيقوم بالرد"، وتابع: "لقد تبادلت فرنسا وأمريكا المعلومات التي تؤكد مسبقا استخدام الأسلحة الكيميائية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فرنسا : سيكون هناك رد إذا ثبت تجاوز الخط الأحمر في سوريا  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي