عقيد تركي يهدد: قريباً سنرى رئيس تركيا مكبل الأيدي
عقيد تركي يهدد: قريباً سنرى رئيس تركيا مكبل الأيدي

عقيد تركي يهدد: قريباً سنرى رئيس تركيا مكبل الأيدي الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم عقيد تركي يهدد: قريباً سنرى رئيس تركيا مكبل الأيدي، عقيد تركي يهدد: قريباً سنرى رئيس تركيا مكبل الأيدي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، عقيد تركي يهدد: قريباً سنرى رئيس تركيا مكبل الأيدي.

الميثاق هدد نائب رئيس حزب الوطن التركي حسن آتيلا أوغور حزب العدالة والتنمية الحاكم بقيادة رجب طيب أردوغان، معلنًا أن الجميع سيرون قريبا جدا كبار السياسيين مكبلي الأيدي، على حد تعبيره.

وأفاد أوغور في اجتماع لحزبه أن ما سماه الذراع السياسي للانقلاب الفاشل لم يتم الكشف عنه ولم يخضع للمحاكمة والمحاسبة.

وأضاف قائلاً: أبشركم جميعًا أننا سنرى قريبًا جدًا سياسيين رفيعي المستوى وهم مكبلو الأيدي، وسيكون بينهم عديد من رؤساء البلديات، بل حتى رئيس الجمهورية، في إشارة منه إلى الرئيس السابق عبد الله جول، ورئيس بلدية إسطنبول قدير توباش، ورئيس بلدية العاصمة مليح جوكتشيك وغيرهم، بحسب رأي رئيس تحرير موقع خبردار الكاتب والمحلل السياسي سعيد صفا.

يشار إلى أن حسن آتيلا أوغور هو عقيد متقاعد من الجيش التركي متهم بالانتماء إلى تنظيم أرجنكون / الدولة العميقة، وقد خطف الأضواء على نفسه عندما أخبر لصحيفة يني شفق؛ إحدى الصحف التابعة لأردوغان، استعداد مجموعة ضمن المؤسسة العسكرية لمحاولة الانقلاب قبل وقوعها فعلاً بأسبوعين.

وهو الأمر الذي اعتبرته المعارضة التركية من أهم الأدلة التي تثبت تدبير التحالف الثنائي بين أرجنكون وأردوغان لانقلاب محكوم عليه بالفشل للحصول على ذريعة القضاء على كل المعارضين في البلاد أو تهميشهم تمامًا، وهذا ما حدث فعلاً بعد الانقلاب الفاشل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، عقيد تركي يهدد: قريباً سنرى رئيس تركيا مكبل الأيدي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام