اقتحام مكتب محامي ترمب
اقتحام مكتب محامي ترمب

اقتحام مكتب محامي ترمب الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم اقتحام مكتب محامي ترمب، اقتحام مكتب محامي ترمب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، اقتحام مكتب محامي ترمب.

الميثاق اقتحمت قوات الشرطة الأمريكية "إف بي آي" في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء مكاتب "مايكل كوهين" المحامي الشخصي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب".

وكان كوهين محور الجدل المثار مؤخراً، حاول دفع أموال لممثلة إباحية زعمت أنها مارست علاقة جنسية مع ترامب، مقابل شراء صمتها، بينما نفى ترامب علمه بذلك.

وأكدّ ستيفن ريان، محامى عن "كوهين" وقوع حملة المداهمة لمعاينة بعض الاتصالات، مضيفاً أنّه تمّ إبلاغه من قبل المدعين الفيدراليين بأنّ إجراء نيويورك، صادر جزئياً من قبل مكتب المحقق الخاص روبرت مولر، وفقا لصحيفة نيويورك تايمز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، اقتحام مكتب محامي ترمب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون