شاهد.. تفادي كارثة بعد فقدان السيطرة على قطار بالهند
شاهد.. تفادي كارثة بعد فقدان السيطرة على قطار بالهند

شاهد.. تفادي كارثة بعد فقدان السيطرة على قطار بالهند الميثاق نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم شاهد.. تفادي كارثة بعد فقدان السيطرة على قطار بالهند، شاهد.. تفادي كارثة بعد فقدان السيطرة على قطار بالهند ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. تفادي كارثة بعد فقدان السيطرة على قطار بالهند.

الميثاق -- تم تجنب وقوع كارثة فى شرق الهند بعد أن سار قطار يحمل قرابة ألف راكب بسرعة عالية لعدة كيلومترات قبل أن يوقف باستخدام مكابح الطوارئ من قبل طاقم السكك الحديدية. ويظهر الفيديو الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي القطار، الذي كان متجهاً من ولاية غوجارات الغربية إلى ولاية أوديشا في الشرق، وهو يتحرك مسرعًا عبر المحطات بينما كان المتفرجون والمارة يصرخون دون جدوى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شاهد.. تفادي كارثة بعد فقدان السيطرة على قطار بالهند، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic