ماتيس: لا أستبعد تنفيذ عمليات عسكرية ضد الجيش السوري
ماتيس: لا أستبعد تنفيذ عمليات عسكرية ضد الجيش السوري

ماتيس: لا أستبعد تنفيذ عمليات عسكرية ضد الجيش السوري الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ماتيس: لا أستبعد تنفيذ عمليات عسكرية ضد الجيش السوري، ماتيس: لا أستبعد تنفيذ عمليات عسكرية ضد الجيش السوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ماتيس: لا أستبعد تنفيذ عمليات عسكرية ضد الجيش السوري.

الميثاق أكد وزير الدفاع الأمريكي، جيمس ماتيس، أن الولايات المتحدة لا تستبعد تنفيذ عمليات عسكرية ضد قوات الجيش السوري ردا على ما تصفها بالهجوم الكيميائي في مدينة دوما.

وقال ماتيس، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الاثنين في واشنطن قبل لقائه أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ردا على سؤال حول ما إذا كانت الإدارة الأمريكية تخطط لشن ضربات ضد قوات الجيش السوري على خلفية التقارير حول استخدامه الأسلحة الكيميائية في مدينة دوما بالغوطة الشرقية لدمشق: "في الوقت الحالي لا أستبعد أي شيء".

وأضاف ماتيس مشددا: "النقطة الأولى التي يجب لفت الانتباه إليها هي لماذا لا يزال استخدام الأسلحة الكيميائية مستمرا في سوريا في الوقت الذي كانت فيه روسيا الجهة الضامنة لإتلاف كل السلاح الكيميائي هناك".  

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ماتيس: لا أستبعد تنفيذ عمليات عسكرية ضد الجيش السوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي