انطلاق مؤتمر الحوار الروسي ـ الإيراني في طهران
انطلاق مؤتمر الحوار الروسي ـ الإيراني في طهران

انطلاق مؤتمر الحوار الروسي ـ الإيراني في طهران الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم انطلاق مؤتمر الحوار الروسي ـ الإيراني في طهران، انطلاق مؤتمر الحوار الروسي ـ الإيراني في طهران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، انطلاق مؤتمر الحوار الروسي ـ الإيراني في طهران.

الميثاق انطلق صباح اليوم في العاصمة الإيرانية طهران مؤتمر "فالداي للحوار الروسي الإيراني" لمناقشة القضايا السياسية والأمنية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

ويبحث المؤتمر أهم التطورات الإقليمية إضافة إلى سياسة الولايات المتحدة في الشرق الأوسط فضلا عن مستقبل الاتفاق النووي الإيراني.

ومن المقرر أن يبحث الوفدان الروسي والإيراني، الأزمة السورية التي تتطابق حولها مواقف روسيا وإيران، وكذلك الاتفاق النووي وتهديد الإدارة الأمريكية بالانسحاب منه، مطالبة بتعديله.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، انطلاق مؤتمر الحوار الروسي ـ الإيراني في طهران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي