الجيش الفرنسي ينفي قصف مطار التيفور العسكري في سوريا 
الجيش الفرنسي ينفي قصف مطار التيفور العسكري في سوريا 

الجيش الفرنسي ينفي قصف مطار التيفور العسكري في سوريا  الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم الجيش الفرنسي ينفي قصف مطار التيفور العسكري في سوريا ، الجيش الفرنسي ينفي قصف مطار التيفور العسكري في سوريا  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش الفرنسي ينفي قصف مطار التيفور العسكري في سوريا .

الميثاق نفت فرنسا أن تكون قد شنت غارات فجر اليوم الاثنين على مطار التيفور العسكري في سوريا قرب مدينة حمص.
وقال العقيد باتريك ستيجر المتحدث باسم قيادة أركان الجيوش الفرنسية-في تصريح اليوم- ان الجيش الفرنسي لم يقصف مطار التيفور العسكري بين حمص و تدمر في سوريا، مضيفا:" هذا ليس نحن".
وكانت قاعدة التيفور الجوية تعرضت فجر اليوم لهجوم صاروخي أوقع عددا من القتلى والجرحى وذلك في أعقاب اتهام دمشق باستخدام أسلحة كيميائية ضد المدنيين بالغوطة الشرقية وتحذير الرئيس الامريكي دونالد ترامب للنظام السوري بدفع ثمن باهظ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الجيش الفرنسي ينفي قصف مطار التيفور العسكري في سوريا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي