غدا ..بوروشينكو وميركل يبحثان احتمالية نشر قوات حفظ السلام في دونباس
غدا ..بوروشينكو وميركل يبحثان احتمالية نشر قوات حفظ السلام في دونباس

غدا ..بوروشينكو وميركل يبحثان احتمالية نشر قوات حفظ السلام في دونباس الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم غدا ..بوروشينكو وميركل يبحثان احتمالية نشر قوات حفظ السلام في دونباس، غدا ..بوروشينكو وميركل يبحثان احتمالية نشر قوات حفظ السلام في دونباس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، غدا ..بوروشينكو وميركل يبحثان احتمالية نشر قوات حفظ السلام في دونباس.

الميثاق قال وزير الخارجية الأوكراني بافلو كليمكين، اليوم الإثنين، إنه من المقرر أن يبحث رئيس أوكرانيا بترو بوروشينكو تفاصيل عرض قوات حفظ السلام الدولية المحتمل في منطقة دونباس مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل خلال زيارته إلى برلين.

ونقلت وكالة أنباء يوكرينفورم الأوكرانية عن كليمكين قوله: "أتوقع تنسيقا واضحا للتكتيكات حول كيفية عرض قوات حفظ السلام. وأتوقع مناقشة خطوات واضحة للغاية".

وأفاد كيمليكين بأنه قابل بوزير الخارجية الفرنسي جان إيف لو دريان في باريس فبراير الماضي مضيفا أن "الخطوة التالية هي التنسيق مع الأمريكيين. إذ أن لدينا رؤية مشتركة، والآن يجب علينا وضع أساليب مشتركة".

ومن المقرر أن يزور بوروشنكو ألمانيا غدا الثلاثاء بدعوة من المستشارة الألمانية ميركل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، غدا ..بوروشينكو وميركل يبحثان احتمالية نشر قوات حفظ السلام في دونباس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي