أفغانستان : مقتل 10 مسلحين من «داعش» إثر قصف مخابئ التنظيم
أفغانستان : مقتل 10 مسلحين من «داعش» إثر قصف مخابئ التنظيم

أفغانستان : مقتل 10 مسلحين من «داعش» إثر قصف مخابئ التنظيم الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم أفغانستان : مقتل 10 مسلحين من «داعش» إثر قصف مخابئ التنظيم، أفغانستان : مقتل 10 مسلحين من «داعش» إثر قصف مخابئ التنظيم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أفغانستان : مقتل 10 مسلحين من «داعش» إثر قصف مخابئ التنظيم.

الميثاق استهدفت القوات المسلحة الأفغانية اليوم، الاثنين، مخابئ تابعة لمسلحي تنظيم "داعش" الإرهابي بقصف مدفعي مكثف، ما أسفر عن مقتل 10 مسلحين في إقليم نانجرهار شرقي أفغانستان.

وقال فيلق "سيلاب 201" التابع للجيش الأفغاني - في تصريحات بثتها وكالة أنباء خامة برس" الأفغانية - إنه تم استهداف مخابئ التنظيم الإرهابي في محيط حي ديه بالا، مضيفة أنه قتل 10 مسلحين على الأقل خلال القصف المدفعي، بالإضافة إلى تدمير خندق تابع للتنظيم الإرهابي.

جاء ذلك في الوقت الذي تجرى فيه عمليات مكافحة الإرهاب ضد التنظيم الإرهابي في المناطق المضطربة بإقليم نانجرهار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أفغانستان : مقتل 10 مسلحين من «داعش» إثر قصف مخابئ التنظيم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي