إسـرائـيل يرفض التعليق على تقرير روسي حول تورطه في قصف مطار عسكري سوري
إسـرائـيل يرفض التعليق على تقرير روسي حول تورطه في قصف مطار عسكري سوري

إسـرائـيل يرفض التعليق على تقرير روسي حول تورطه في قصف مطار عسكري سوري الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم إسـرائـيل يرفض التعليق على تقرير روسي حول تورطه في قصف مطار عسكري سوري، إسـرائـيل يرفض التعليق على تقرير روسي حول تورطه في قصف مطار عسكري سوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إسـرائـيل يرفض التعليق على تقرير روسي حول تورطه في قصف مطار عسكري سوري.

الميثاق تجاهل الجيش الإسرائيلي التعليق على تقرير القوات المسلحة الروسية الذي أفاد بأن طائرتين إسرائيليتين من طراز "اف-15" أطلقتا 8 صواريخ موجهة على مطار "التيفور" العسكري السوري بريف حمص. 

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي جوناثان كونريكس في تصريح لوكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية "لن نعلق على هذا".

وأفاد التقرير أن الطائرتين شنتا الضربة دون الدخول في الأجواء السورية عن طريق المجال الجوي اللبناني وأن الدفاعات الجوية السورية دمرت 5 صواريخ .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إسـرائـيل يرفض التعليق على تقرير روسي حول تورطه في قصف مطار عسكري سوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي