إيران تعترف بمصرع 3 من مليشياتها العسكرية في قصف مطار "التيفور" بسوريا
إيران تعترف بمصرع 3 من مليشياتها العسكرية في قصف مطار "التيفور" بسوريا

إيران تعترف بمصرع 3 من مليشياتها العسكرية في قصف مطار "التيفور" بسوريا الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم إيران تعترف بمصرع 3 من مليشياتها العسكرية في قصف مطار "التيفور" بسوريا، إيران تعترف بمصرع 3 من مليشياتها العسكرية في قصف مطار "التيفور" بسوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إيران تعترف بمصرع 3 من مليشياتها العسكرية في قصف مطار "التيفور" بسوريا.

الميثاق اعترفت وسائل إعلام إيرانية بمصرع ثلاثة من الميليشيات العسكرية الإيرانية على الأقل جراء القصف الصاروخي على مطار "التيفور" (T4) العسكري في ريف حمص الشرقي فجر اليوم.

وذكرت وكالة "فارس" أن ثلاثة عسكريين إيرانيين بين قتلى القصف الذي أعلن النظام السوري وروسيا أنه نُفذ من قبل سلاح الجو الإسرائيلي، مع عرض صور لهؤلاء القتلى.

وأوضحت الوكالة أن القتلى الإيرانيين هم مهدي لطفي نياسر، وهو من قوات الجو التابعة "الحرس الثوري"، وعمار موسوي، وأكبر زوار جنتي.

وكان نشطاء سوريون معارضون من "المرصد السوري لحقوق الإنسان" قد سجلوا في وقت سابق من اليوم سقوط 14 قتيلاً في صفوف قوات بشار وحلفائها، جراء استهداف مساحة القاعدة العسكرية السورية ومحيطها.

وقال مدير المرصد رامي عبدالرحمن إن بين القتلى عسكريين إيرانيين، مع غياب أي تقارير رسمية بهذا الخصوص.

وسبق أن أكدت القوات المسلحة الروسية أن القصف الصاروخي نُفذ من قبل سلاح الجو الإسرائيلي، تكرارًا للاستهداف الذي تعرض له مطار "تيفور" (T-4) المعروف أيضًا بـ"التياس" في 10 فبراير الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إيران تعترف بمصرع 3 من مليشياتها العسكرية في قصف مطار "التيفور" بسوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية