«إف بي آي» يداهم مكتب محامي «ترامب» في نيويورك
«إف بي آي» يداهم مكتب محامي «ترامب» في نيويورك

«إف بي آي» يداهم مكتب محامي «ترامب» في نيويورك الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «إف بي آي» يداهم مكتب محامي «ترامب» في نيويورك، «إف بي آي» يداهم مكتب محامي «ترامب» في نيويورك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «إف بي آي» يداهم مكتب محامي «ترامب» في نيويورك.

الميثاق داهم رجال مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي، الإثنين، مكتب مايكل كوهين، محامي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وصادروا تسجيلات متعلقة بعدة قضايا، بما في ذلك قائمة بالمدفوعات لإحدى ممثلات الأفلام الإباحية، وفق ما نشرته صحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية.

وحصل رجال مكتب التحقيقات الفيدرالي «إف بي آي» على مذكرة تفتيش بعد تلقيهم إحالة من المحقق الخاص روبرت مولر، وذلك بحسب محامي كوهين، الذي وصف ما حدث بأنه: "غير مناسب وغير ضروري تماما".

ووفقا للصحيفة الأمريكية، فإنه لا يبدو أن المداهمة لها علاقة مباشرة بتحقيقات مولر، لكن من المحتمل أنها نتجت عن معلومات كشف عنها مولر وأعطاها إلى الـ«إف بي آي».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «إف بي آي» يداهم مكتب محامي «ترامب» في نيويورك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق