«البنتاجون»: سنرفع لترامب سيناريوهات عمل عسكري ضد النظام السوري
«البنتاجون»: سنرفع لترامب سيناريوهات عمل عسكري ضد النظام السوري

«البنتاجون»: سنرفع لترامب سيناريوهات عمل عسكري ضد النظام السوري الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «البنتاجون»: سنرفع لترامب سيناريوهات عمل عسكري ضد النظام السوري، «البنتاجون»: سنرفع لترامب سيناريوهات عمل عسكري ضد النظام السوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «البنتاجون»: سنرفع لترامب سيناريوهات عمل عسكري ضد النظام السوري.

الميثاق أعلن المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) لشئون القيادة الوسطى إيريك باهون أن وزير الدفاع جيمس ماتيس ورئيس هيئة أركان القوات المشتركة جوزيف دنفورد سيرفعان إلى الرئيس دونالد ترامب قريبا سيناريوهات عمليات عسكرية ضد النظام السوري.

وقال باهون ـ في تصريح خاص لقناة (الحرة) الفضائية مساء اليوم الإثنين ـ إن الرئيس ترامب هو الذي سيقرر، بعد مشاورات مع فريق أمنه القومي، ما سيتم اتخاذه من إجراءات عسكرية في المستقبل.

وكشف مصدر عسكري رفيع لقناة (الحرة) عن وجود اتصالات تجري مع دول في التحالف الدولي ضد داعش للخروج بصيغة "مناسبة وسريعة" لوقف "سفك الدم" الذي يتسبب فيه نظام الرئيس السوري بشار الأسد والمجموعات الإيرانية التابعة له.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «البنتاجون»: سنرفع لترامب سيناريوهات عمل عسكري ضد النظام السوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق