إيران: هناك تعاون جيد مع قطر بشأن الحدود
إيران: هناك تعاون جيد مع قطر بشأن الحدود

إيران: هناك تعاون جيد مع قطر بشأن الحدود الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم إيران: هناك تعاون جيد مع قطر بشأن الحدود، إيران: هناك تعاون جيد مع قطر بشأن الحدود ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إيران: هناك تعاون جيد مع قطر بشأن الحدود.

الميثاق قال قائد قوات حرس الحدود الايرانية، العميد قاسم رضائي، الذي يجري حاليا زيارة إلى قطر، إن هناك تعاونا حدوديا جيدا ومتناميا يجمع بين إيران وقطر.

وأضاف أن هناك تعاون بين قوات الحدود الإيرانية مع الجانب القطري لإجراء دوريات رصد واستشراف بحرية متزامنة؛ موضحا أن زيارته الحالية للدوحة تأتي استكمالا للجهود الرامية إلى ترسيخ مزيد من العلاقات الحدودية بين البلدين.

وتابع: «نحن لا نواجه مشكلة حدودية خاصة مع قطر، سوى حالات دخول غير قانونية والتي تحدث بعضها عن طريق الخطأ، من جانب صيادي البلدين».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إيران: هناك تعاون جيد مع قطر بشأن الحدود، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق