ولي العهد السعودي يبحث مع وزير الخارجية الفرنسي سبل تعزيز العلاقات الثنائية
ولي العهد السعودي يبحث مع وزير الخارجية الفرنسي سبل تعزيز العلاقات الثنائية

ولي العهد السعودي يبحث مع وزير الخارجية الفرنسي سبل تعزيز العلاقات الثنائية الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم ولي العهد السعودي يبحث مع وزير الخارجية الفرنسي سبل تعزيز العلاقات الثنائية، ولي العهد السعودي يبحث مع وزير الخارجية الفرنسي سبل تعزيز العلاقات الثنائية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ولي العهد السعودي يبحث مع وزير الخارجية الفرنسي سبل تعزيز العلاقات الثنائية.

الميثاق قابل ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، الذي يزور فرنسا حاليا، وزير الخارجية الفرنسي جان ايف لودريان.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية، اليوم الاثنين، أن الجانبين بحثا - خلال اللقاء - العلاقات الثنائية في مختلف المجالات وسبل تعزيزها، بالإضافة إلى بحث مستجدات الأحداث في منطقة الشرق الأوسط والجهود المبذولة تجاهها.

وكان ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وصل إلى فرنسا، أمس، على رأس وفد وزاري رفيع المستوى، واستهل اليوم الجانب الرسمي من الزيارة، التي تستمر يومين، إذ تحتوى لقاءات مع الرئيس إيمانويل ماكرون ورئيس الوزراء إدوار فيليب وعدد من الوزراء الفرنسيين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ولي العهد السعودي يبحث مع وزير الخارجية الفرنسي سبل تعزيز العلاقات الثنائية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق