مقتل القيادي الداعشي أبو وليد الشيشاني بالعراق
مقتل القيادي الداعشي أبو وليد الشيشاني بالعراق

مقتل القيادي الداعشي أبو وليد الشيشاني بالعراق الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم مقتل القيادي الداعشي أبو وليد الشيشاني بالعراق، مقتل القيادي الداعشي أبو وليد الشيشاني بالعراق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل القيادي الداعشي أبو وليد الشيشاني بالعراق.

الميثاق أعلنت مصادر أمنية عراقية قضاءها على أبو وليد الشيشاني الذراع الأيمن لزعيم تنظيم داعش، بعد عمليات استخباراتية في كركوك.

ونقلت قناة “السومرية نيوز” عن مصادر استخباراتية اليوم الاثنين أن القوات الأمنية قتلت الذراع الأيمن لزعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي، في أطراف محافظة كركوك، مؤكدةً العثور على وثائق وسجلات تتضمن معلومات مهمة عن أسماء لقيادات وعناصر التنظيم، في حوزة القتيل.

وأوضحت المصادر أن القوات الأمنية استطاعت قتل الذراع الأيمن للبغدادي الإرهابي المدعو أبو وليد الشيشاني، إثر متابعة استخبارية دقيقة عن وجوده في منطقة صحراوية بأطراف كركوك للتخطيط لهجمات إرهابية تستهدف المدنيين والقوات الأمنية داخل المدينة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مقتل القيادي الداعشي أبو وليد الشيشاني بالعراق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام