سطو مسلح جديد على بنك أردني وفرار المنفذ
سطو مسلح جديد على بنك أردني وفرار المنفذ

سطو مسلح جديد على بنك أردني وفرار المنفذ الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم سطو مسلح جديد على بنك أردني وفرار المنفذ، سطو مسلح جديد على بنك أردني وفرار المنفذ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، سطو مسلح جديد على بنك أردني وفرار المنفذ.

الميثاق تعرض صباح اليوم الاثنين، فرع بنك العربي بمنطقة شارع مكة في العاصمة الأردنية عمان لسطو مسلح.وقال مصدر أمني أردني:”ورد بلاغ عن سطو مُسلح مجهول على البنك المذكور، وسلب مبلغ مالي تحت انذار السلاح.

وأشار المصدر إلى أن الفاعل لاذ بالفرار، والتحقيق والبحث جارٍ عنه.

وأضاف مصدر أمني أن المسلح ترك خلفة حقيبة ومسدساً تبين أنه بلاستيكي، إضافةً إلى متفجرات لم يعرف بعد إذا كانت حقيقية أم لا، ولا تزال الأجهزة المختصة تتعامل معها.

وتعرضت بنوك عدة في الأشهر الثلاثة الماضية، إلى عمليات سطو مسلح كان آخرها قبل نحو أسبوع، على البنك العربي الإسلامي في منطقة خلدا وسرقة مبلغ 60 ألف دينار، لكن الأجهزة الأمنية قبضت على مرتكب الجريمة عند محاولته مغادرة الأردن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، سطو مسلح جديد على بنك أردني وفرار المنفذ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام