محمد صلاح يواصل حصد الجوائز
محمد صلاح يواصل حصد الجوائز

محمد صلاح يواصل حصد الجوائز الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم محمد صلاح يواصل حصد الجوائز، محمد صلاح يواصل حصد الجوائز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محمد صلاح يواصل حصد الجوائز.

الميثاق سجل الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عن شهر مارس الماضي، ليواصل حصد الجوائز مع الريدز هذا الموسم.

وحصل صلاح، على نسبة 80 بالمئة، من الأصوات في استفتاء رابطة اللاعبين المحترفين، بعدما سجل 6 أهداف خلال 4 مباريات في شهر مارس الماضي، منها 4 أهداف في شباك واتفورد.

ويواصل محمد صلاح التألق في البريمييرليغ، حيث يعتلي صدارة الهدافين برصيد 29 هدفا حتى الآن، وبفارق 5 أهداف، عن أقرب ملاحقيه، هاري كين نجم فريق توتنهام هوتسبير.

المصدر: LFC/twitter

أليكسي اسبر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محمد صلاح يواصل حصد الجوائز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)