السجن مدى الحياة لـ 28عسكريا متهمين بالضلوع في محاولة الانقلاب الفاشلة في تركيا
السجن مدى الحياة لـ 28عسكريا متهمين بالضلوع في محاولة الانقلاب الفاشلة في تركيا

السجن مدى الحياة لـ 28عسكريا متهمين بالضلوع في محاولة الانقلاب الفاشلة في تركيا الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم السجن مدى الحياة لـ 28عسكريا متهمين بالضلوع في محاولة الانقلاب الفاشلة في تركيا، السجن مدى الحياة لـ 28عسكريا متهمين بالضلوع في محاولة الانقلاب الفاشلة في تركيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، السجن مدى الحياة لـ 28عسكريا متهمين بالضلوع في محاولة الانقلاب الفاشلة في تركيا.

الميثاق قضت محكمة تركية بالسجن مدى الحياة بحق 28 عسكريا من المتهمين بالضلوع في تجربة الانقلاب الفاشلة في تركيا.

كما برأت المحكمة، اليوم الاثنين، 11 عسكريا في القضية ذاتها.

وألقت السلطات التركية القبض على عشرات الآلاف من الأشخاص في أعقاب المحاولة الانقلابية عام 2016، بينهم مسؤولو أمن وعسكريون وقضاة.

وتتهم حكومة الرئيس رجب طيب أردوغان، رجل الدين المقيم في الولايات المتحدة فتح الله غولن، بتدبير الانقلاب الفاشل، الذي أسفر عن مقتل أكثر من 250 شخصا، بينما يكذب غولن هذا الاتهام.

واعتقلت أنقرة أكثر من 38 ألف شخص لصلاتهم بغولن، كما فصلت أكثر من 110 آلاف موظفا منذ صيف عام 2016.

المصدر: وكالات

رُبى آغا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، السجن مدى الحياة لـ 28عسكريا متهمين بالضلوع في محاولة الانقلاب الفاشلة في تركيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)