إسـرائـيل تستأنف بناء جدار إسمنتي فاصل على الحدود مع لبنان
إسـرائـيل تستأنف بناء جدار إسمنتي فاصل على الحدود مع لبنان

إسـرائـيل تستأنف بناء جدار إسمنتي فاصل على الحدود مع لبنان الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم إسـرائـيل تستأنف بناء جدار إسمنتي فاصل على الحدود مع لبنان، إسـرائـيل تستأنف بناء جدار إسمنتي فاصل على الحدود مع لبنان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إسـرائـيل تستأنف بناء جدار إسمنتي فاصل على الحدود مع لبنان.

الميثاق وسط استنفار أمني على جانبي الحدود، استكملت إسرائيل صباح اليوم الاثنين، بناء الجدار الإسمنتي الفاصل على الحدود مع لبنان.

وكشفت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية أن أعمال البناء تجري مقابل طريق عام “كفركلا – عديسة”، قضاء مرجعيون، ضمن الأراضي غير المتنازع عليها جنوب لبنان.

وشهدت المنطقة إجراءات أمنية مشددة من الجانبين اللبناني والإسرائيلي.

وأوقفت القوات الإسرائيلية العمل في بناء الجدار، عصر أمس الأحد، بعد تركيب 24 بلوكًا إسمنتيًا، طول الواحد 6 أمتار وعرضه 120 سم.

وبدأت إسرائيل بناء جدار فاصل  مع لبنان منذ نحو شهرين، بعدما أخذت على محمل الجد إعلان الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أنه وجّه مقاتليه لاختراق منطقة الجليل في أي حرب جديدة تشنها إسرائيل ضد لبنان.

ويرفض لبنان بناء هذا الجدار على النقاط الحدودية المتنازع عليها، والتي يبلغ عددها 13 نقطة.

المصدر: الوكالة الوطنية

سعيد طانيوس

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إسـرائـيل تستأنف بناء جدار إسمنتي فاصل على الحدود مع لبنان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)