ألمانيا: إبطال مفعول قنبلة وزنها 1.8 طن تعود للحرب العالمية الثانية
ألمانيا: إبطال مفعول قنبلة وزنها 1.8 طن تعود للحرب العالمية الثانية

ألمانيا: إبطال مفعول قنبلة وزنها 1.8 طن تعود للحرب العالمية الثانية الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم ألمانيا: إبطال مفعول قنبلة وزنها 1.8 طن تعود للحرب العالمية الثانية، ألمانيا: إبطال مفعول قنبلة وزنها 1.8 طن تعود للحرب العالمية الثانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ألمانيا: إبطال مفعول قنبلة وزنها 1.8 طن تعود للحرب العالمية الثانية.

الميثاق نجح خبراء المفرقعات في مدينة بادربورن الألمانية في إبطال مفعول قنبلة تعود للحرب العالمية الثانية، حسبما أكد مسؤول بمكتب السلامة العامة.

وأعلنت السلطات أن وزن القنبلة يصل إلى 1.8 طن.

كانت السلطات أمرت بإخلاء المنطقة التي تم العثور على القنبلة فيها.

وظل السكان البالغ عددهم نحو 26 ألفا في دائرة نصف قطرها 1.5 كيلومتر، بعيدين عن منازلهم، حيث لم تصدر السلطات أوامر جديدة بالعودة.

يشار إلى أن العثور على قنابل من مخلفات الحرب العالمية الثانية أمر معتاد في ألمانيا، رغم مرور 70 عاما على انتهاء الحرب، حيث يتم اكتشاف هذه القنابل خلال العمليات الخاصة بالبنية التحتية والتشييد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ألمانيا: إبطال مفعول قنبلة وزنها 1.8 طن تعود للحرب العالمية الثانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق