وزارة الدفاع الفرنسية تنفي ضرب مطار التيفور السوري
وزارة الدفاع الفرنسية تنفي ضرب مطار التيفور السوري

وزارة الدفاع الفرنسية تنفي ضرب مطار التيفور السوري الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم وزارة الدفاع الفرنسية تنفي ضرب مطار التيفور السوري، وزارة الدفاع الفرنسية تنفي ضرب مطار التيفور السوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وزارة الدفاع الفرنسية تنفي ضرب مطار التيفور السوري.

الميثاق نفت وزارة الدفاع الفرنسية، تنفيذ أي قصف جوي على مطار "T- 4" العسكري في سوريا.

وكان المرصد السوري قد قال: إن 14 مقاتلاً على الأقل، بينهم إيرانيون، قُتلوا في ضربة استهدفت مطار التيفور العسكري التابع للنظام السوري في محافظة حمص في وسط البلاد.

كما أكدت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، اليوم، أنها لا تنفّذ ضربات جوية في سوريا حالياً، وتنفي رسمياً تقريراً للتلفزيون السوري يفيد بأن الجيش الأمريكي أطلق صواريخ على قاعدة جوية للحكومة السورية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وزارة الدفاع الفرنسية تنفي ضرب مطار التيفور السوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية