زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب مقاطعة شيماني اليابانية
زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب مقاطعة شيماني اليابانية

زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب مقاطعة شيماني اليابانية الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب مقاطعة شيماني اليابانية، زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب مقاطعة شيماني اليابانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب مقاطعة شيماني اليابانية.

الميثاق ضرب زلزال بلغت قوته 6.1 درجات على مقياس ريختر اليوم غربي اليابان، مع تحذيرات من إمكانية وقوع هزات ارتدادية.

وذكرت الوكالة اليابانية للأرصاد الجوية أن الزلزال الذي وقع الساعة 01:23 من صباح الاثنين بالتوقيت المحلي (16:23 الأحد بتوقيت جرينتش) في المنطقة الغربية من مقاطعة شيماني غرب طوكيو، كان على عمق 12 كيلومتراً.
ولم يصدر أي تحذير من حدوث موجات مد عاتية تسونامي، بينما أصيب أربعة أشخاص على الأقل جراء الزلزال، ووقوع أضرار في بعض المباني وتشققات في بعض الطرق وانقطاع الكهرباء عن نحو 50 منزلًا، إضافة إلى انقطاع المياه عن مائة أسرة، حسب ما أفادت وكالة أنباء "كيودو" اليابانية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب مقاطعة شيماني اليابانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية